مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

الخط الساخن لشركة اريستون | اتصل بنا

الخط-الساخن-لشركة-اريستون

تتمحور مزايا مركز صيانة اريستون حول الجودة والتكنولوجيا الحديثة التي يستخدمها طاقم المهندسين في تصليح الأجهزة المعطلة، فإذا تعرض جهازك الكهربائي إلى مشكلة أو عطل اتصل على الخط الساخن لشركة اريستون المتاح على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع، فمركز صيانة اريستون في خدمتكم طوال الوقت.

الخط الساخن لشركة اريستون | اتصل الآن

مع الانطلاقات الأولى لمركز صيانة اريستون كان حريصًا على مراعاة الجودة والتطور وإضافة البصمات المميزة في عالم الصيانة والتصليح، لذا عمل على توفير أحدث الأدوات والأجهزة المتعلقة بمهمة التصليح وجعلها تحت تصرف فريق محترف من المهندسين والفنيين، وذلك حتى يضمن تقديم أفضل خدمة صيانة للأجهزة المنزلية في أقل وقت ممكن.

يعد توكيل صيانة اريستون من التوكيلات العريقة المتواجدة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، حيث يهتم بمواكبة التطور والبحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال، بالإضافة إلى توفيره فريق متميز من خدمة العملاء الذين يمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال على الخط الساخن لشركة اريستون ، فهذا الفريق متاح على مدار اليوم لاستقبال شكاوى الأعطال والرد على استفساراتكم وأسئلتكم الخاصة بمشاكل الأجهزة الكهربائية.

يساعدك فريق خدمة العملاء على معرفة أهم ما يقدمه المركز من خدمات وتسهيلات، فيمكنك عن طريق الاتصال على الخط الساخن لشركة اريستون التعرف على فروع الصيانة القريبة منك وما يوجد بها من خدمات، ومواعيد العمل الرسمية الخاصة بكل فرع والخصومات المطروحة على أعمال الصيانة إلى جانب تكوين خلفية واضحة عن مركز صيانة اريستون بكل ما يشمله.

صيانة أعطال اريستون:

بالتأكيد يهمك سلامة أجهزتك المنزلية من المشاكل والأعطال وتبحث عن أفضل التوكيلات التي توفر لك تلك الخدمات الاحترافية والدقيقة، فأهلًا بك في توكيل اريستون الدليل الشامل لصيانة أعطال أجهزة اريستون المتنوعة من غسالات وثلاجات وبوتجازات وغيرهم، حيث يتواجد داخل مركز اريستون أفضل العمالة المدربة على التعامل مع كافة الأعطال بدقة ومهارة عالية، وهذا ما يجعلنا الأفضل في نظر عملائنا.

قبل البدء في أعمال التصليح يتطلب الأمر التفتيش عن الأعطال الكامنة في الجهاز الكهربائي عن طريق فحصه باستخدام الأدوات المتطورة التي تساهم في اكتشاف العطل دون الحاجة إلى فك الجهاز والإخلال بسلامة الأجزاء الأخرى، لذا لا تتردد في الاستعانة بنا من خلال التواصل معنا عبر رقم تليفون شركة اريستون للغسالات الطريقة الأمثل للتواصل مع فريق خدمة عملاء اريستون في أي وقت ومن كل مكان.

ما هي الخطوة الأخيرة قبل الانتهاء من مهمة الصيانة؟

بعد أن ينتهي الفني من مهمة الصيانة يقوم بتشغيل الجهاز للتأكد من خلوه من الأعطال أمام أعين المستخدم، حفاظًا على الثقة والأمان التام

هل يوفر توكيل اريستون قطع غيار أصلية؟

بالطبع نعم، يوفر التوكيل قطع غيار أصلية لجميع أنواع الأجهزة التابعة لماركته الشهيرة ويقدم معها ضمان لمدة عام كامل.

ما هي مميزات قسم الصيانة الخاص بالمركز؟

يعمل خبراء الصيانة على توعية العملاء بأهمية الأجهزة المنزلية والإبلاغ فورًا عن أي مشكلة حتى لا يسوء الوضع، بالإضافة إلى إنجازهم عمليات الصيانة في وقت قصير باستعمال أحدث المعدات في الكشف عن الأعطال.

أرغب في تصليح جهازي المعطل في المنزل؛ ماذا أفعل؟

يوفر مركز صيانة اريستون خدمة الصيانة المنزلية المعتمدة التي توفر عليك نقل الجهاز المعطل إلى التوكيل وبالتالي تحمل التكاليف الزائدة، فيمكنك الاتصال بنا على رقم صيانة اريستون وطلب تلك الخدمة بسهولة.